top of page
بحث

طرق وتمارين تكبير الصدر

تاريخ التحديث: ٢٤ سبتمبر ٢٠٢٠



لاتملكين الوقت للقراءة استمعي للمقال من هنا


تنعم بعض النساء بالثدي الطبيعي الممتلئ بينما لا تشعر بعض النساء بالرضا عن حجم الثدي لديهن ويتساءلن عما إذا كانت التمارين الرياضية ستؤدي إلى تكبير الثدي.

اذن ما هي خياراتك عندما لا تمنحك الوراثة حجم الثدي الذي تريدينه؟

ربما قرأتي قبل وصولك الى هذا المقال وأثناء بحثك عن طرق تكبير الصدر عن العلاجات المنزلية مثل النظام الغذائي والتمارين الرياضية وحتى الكريمات والحبوب والوصفات "المعجزة" كطريقة طبيعية لزيادة حجم الثدي.



دعي خبراء نادي Rj يجيبونك عن أفضل هذة الطرق حقا" لتكبير الصدر . ولنتحدث عن كل هذه الطرق كلاً على حداه.


أولاً : التمارين الرياضية :


نعم للرياضة أثر كبير على الصدر ولكن هل هذا التأثير سلبي أم إيجابي ؟ لنعرف ذلك يجب أن تفرقي سيدتي بين الثدي والصدر .












الصدر : عبارة عن عضلات يغطيها دهون تسمى الثدي

الثدي : عبارة عن دهون وغدد تغطي عضلات الصدر








و كما نعلم جميعاً بأن أثر الرياضة يكون على العضلات فتعمل على شد وتقوية وتكبير العضلات وتجميل شكلها بينما تعمل على حرق الدهون وتقليل كميتها بالجسم ومن المستحيل أن تعمل على زيادة كميتها بمعنى أخر أن الرياضة لا يمكن أن تزيد الدهون والتي تمثل الثدي.






فلذلك فالرياضة وخصوصاً ما يعرف بتمارين الصدر " تمارين الصدر وليس الثدي" في حقيقة الامر تعمل على تنحيف الثدي وليس تكبيره فهو دهون تحرق بالرياضة


لذا إن كنتي ممن تبحث عن تنحيف الثدي فالرياضة حل مثالي لك. أما إن كان هدفك تضخيم الثدي فالرياضة لا تعتبر حل مثالي هنا وثدييك لن يكبرا بالرياضة.


ولكن لاتنسي بأن الرياضة لها أثر على عضلات الصدر التي تحمل الثدي بحيث تقوم بشد عضلات الصدر والتي بدورها ترفع الثدي، و تعمل على تجميل شكل الثدي وأعطائه المظهر الجذاب وغالباً ستعجبك النتيجه.


من هذا المنطلق نجد أن ممارسة الرياضة وحدها لن تجعل "ثدييك" يبدوان أكبر فتأثير التمارين الرياضية هنا على عضلات الصدر وليس الثدي نفسه .


لذا من الان عليك أن تنسي بأن الرياضة تكبر الثدي ، وماترينه من أثر الرياضة لدى الرجال فهي تعمل على تضخيم عضلات الصدر وليس الأثداء لديهم وهذا ماستفعله معك عند إتباع التمرين الصحيح.












ثانياً : النظام الغذائي :



بما ان الثدي دهون فمن المنطقي أن زيادة الوزن عن طريق زيادة كمية الأكل يعمل فعلاً على تكبير الثدي عن طريق زيادة الدهون فيه.





لكن مايجعل هذا الحل سيء هو أنه لا يمكن استهداف منطقة لتخزين الدهون فيها بأن تتحول الدهون الزائدة الى الثديين فقط فزيادة السعرات الحرارية التي تتناولها تؤدي إلى زيادة رواسب الدهون في جميع أنحاء الجسم مما يؤدي بك الى نتيجة غير حميدة متمثله بزيادة وزنك بطريقة سيئة لها أضرار صحية جمة، بما في ذلك مرض السكري وارتفاع ضغط الدم وبعض أنواع السرطان. بالتالي ومن الواضح أنه سيكون من الخطير على صحتك محاولة زيادة الوزن لمجرد زيادة حجم الثدي.











ثالثا": الحبوب والكريمات المعجزة :





أكذوبة تجارية وانت ضحية لخداع تسويقي هنا ، لذا لن أضيع الكثير من وقتك في هذه النقطه.













هل ذلك يعني أنه ما من حل للحصول على ثدي أكبر؟


نعم يوجد ولكن بعيداً عن الرياضة ، فإن لم تكتفي بأثر الرياضة كتجميل لشكل ثدييك فهناك طريقة فعالة جداً يلجأ لها العديد منذ سنوات وهي جراحة تكبير الصدر التي تعتبر الحل الوحيد والفعال في تكبير الثدي .


في جراحة تكبير الثدي ، سيزرع جراح التجميل سيليكون أو محلول ملحي مصمم خصيصًا تحت أنسجة الثدي و ستكون نتيجة هذه الجراحة ثديين أكبر يرضيان طلبك.



يعتبر هذا الحل مثالي ولكنه مكلف بالتأكيد ، لذا تبقى التمارين الرياضية حل متوفر بيد الجميع ويمكن إتباعه لمن تبحث عن تجميل وتنسيق الجسم، اليك سيدتي بعض من تمارين الصدر بمعنى أخر تمارين تجميل وشد الثدي مع طريقة أدائها وعدد الأيام المطلوبة لنتيجة مرضية ، يرجى الضغط هنا لتحويلك للتمارين












والان بعد أن تبين لك جميع الحلول وأثرها على تكبير أو تصغير الثدي ، أريد منك التصرف بذكاء فإن كنت تستطيعين تغطية تكاليف العمل الجراحي لتكبير الصدر فإنه يعتبر أفضل الحلول لك ، وإن كنتي ممن لا يمتلكن ثمناً لذلك فالرياضة هي حلك الوحيد ، وتذكري أن تكون بثديين صغيرين مشدودين أفضل من أن تكوني بثديين صغيرين مترهلين يزعجانك كلما نظرتي في المرآة




إعداد : خبيرة العلوم الرياضية | ربا الموسى

لطلب تدريب شخصي مني يرجى الضغط هنا




bottom of page